ISCE

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

تقديم

تاريخ إحداث المعهد

المعهد العالي لإطارات الطفولة مؤسسة عمومية ذات صبغة إداريّة تتمتّع بالشّخصية المدنيّة والاستقلال المالي، وقد تمّ إحداثه بموجب قانون المالية لسنة 1990 المؤرّخ في 30 ديسمبر 1989، وهو مؤسّسة للتعليم العالي والبحث العلمي تخضع حاليا لإشراف وزارة الشباب والرياضة والمرأة والأسرة كتابة الدولة للمرأة والأسرة ماليا وإداريا وترجع بالنظر إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال من حيث الإشراف البيداغوجي (جامعة قرطاج).

            تمّ ضبط تنظيم المعهد بمقتضى الأمر عدد 1804 لسنة 1992 المؤرخ في 5 أكتوبر 1992 كما تمّ إتمامه بالأمر عدد 1006 لسنة 1997 المؤرّخ في 26 ماي 1997.

مهـامــه

- ضمان تكوين إطارات الطفولة في مختلف الاختصاصات مما يخوّل لهؤلاء أداء مهامهم كمربين بمختلف الهياكل التي تعنى بالطفولة من :

·         مؤسسات تربية الطفل ما قبل المدرسة

·         مؤسسات استقبال ومرافقة الطفل خارج المدرسة

·         المؤسسات التي تعنى برعاية وحماية الطفل ذي الاحتجاجات الخاصة

- يمكّن الطلبة من متابعة دراسات الدكتوراه التي تعمل على تطوير البحث وإضفاء روح التجديد عليه وتؤهّل حامليها من اكتساب كفاءة علمية ومهنية .

- تشجيع  وتطوير البحث العلمي في ميدان التربية الوسائطية التعبيرية والفنية.

-  تنمية مختلف مجالات التعاون مع سائر الأنظمة المتطورة للتعليم العالي والبحث بالعالم ويكون ذلك بالعمل على تكثيف مشاريع التعاون الدولي وتطوير اتفاقيات الشراكة .

- تقديم الاقتراحات المتعلّقة بكلّ الإجراءات الّتي من شأنها أن تضفى حركيّة على تنمية الطّفل وحقوقه وإنجاز كلّ الدّراسات والبحوث ذات الصّلة بهذا الميدان.

Download Template Joomla 3.0 free theme.

أنت هنا: Home تقديم تقديم