ISCE

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

المعهد العالي لإطارات الطفولة

 

جدول أوقات السداسي الثاني بعد رفع الحجر الصحي

 

السنة الجامعية 2019/2020

(موجه للأساتذة)

++++++

 

 

جدول أوقات السنة الاولى الإجازة في علوم التربية

(موجّه للطلبة)

*********
 

 

 

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ

إلى كافة طلبة المعهد

طلبتنا الاعزاء  ،

   يكمن الهدف من احداث المنصة الرقمية في ضمان مرافقتكم  خلال فترة الحجر الصحي، و هي لا تعوّض الدروس الحضورية ، و لا يمكن ان تكون مرجعا للتقييم في الامتحانات ،  و ذلك احتراما لمبدأي  الطابع الحضوري للتدريس و تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة في النفاذ الى المضامين البيداغوجية و العلمية .

و في هذا السياق،ندعوكم الى :

 

-         مواصلة التواصل البيداغوجي مع المؤطرين قصد استكمال المراحل النظرية من مشاريع التخرج (تربصات ومذكرات) بالنسبة لطلبة السنة الثالثة.

-          الاطلاع على المحتويات المدعمة للدروس بالنسبة لبقية الطلبة، و ذلك استعدادا لاستكمال البرنامج الدراسي وإجراء الامتحانات حال رفع الحجر الصحي.

 و ستتخذ الادارة كل الاجراءات التي تراعي مصلحة الطلبة على مستوى آجال تقديم مشاريع التخرج  و التربصات و البحث بالنسبة لطلبة الاجازة و الماجستير .

لازمتكم الرعاية و السلامة

**********************

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ

إلى كافة طلبة المعهد

 

في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا والإنسانية. و حرصا على التوفيق بين سلامتنا الصحية وواجباتنا المهنية. و في انتظار انتهاء العمل بالحجر الصحي العام والعودة الى التعليم الحضوري واعتماد الامتحانات الحضورية . تضع إدارة المعهد على ذمتكم منصة رقمية تحمل عنوان: "التدريس عن بعد"enseignement à distance ، على الموقع الرسمي للمعهد: www.isce.rnu.tn تتضمن المستويات و المواد و المدرسين. و سنسعى الى تطوير كل طرق التفاعل الممكنة على مستوى المحامل و المضامين و الروابط الالكترونية المتاحة لمختلف المضامين البيداغوجية و المراجع العلمية.

                                                                               

 

                                                                            لازمتكم الرعاية والسلامة

 المعهد العالي لإطارات الطفولة مؤسسة تعليم عالي تعنى بتكوين مختصين في تربية ومرافقة  الطفل قبل المدرسة وخارجها وتمكينهم من تكوين متكامل في اختصاصات متعددة. الغاية منها الإحاطة بالطفل سيما الطفل ذو الاحتياجات الخاصة وحثه على الخلق والإبداع وتهيئته لعملية التعلّم والانسجام والاندماج مع المجموعة وذلك من خلال أنشطة تربوية تعبيرية ترفيهية .

القبول بالمعهد :

يكون القبول بالمعهد إثر اجتياز اختبار نفسي تقني ومحادثة مع لجنة مختصة بالنسبة للطلبة  :

-        المحرزين على شهادة الباكالوريا والموجّهين إلى المعهد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا الاتصال .

-        الطلبة الناجحين في مناظرة إعادة التوجيه والمحرزين على شهادة الباكالوريا في السنة السابقة لسنة التوجيه

 

****************************************************

 

 

Download Template Joomla 3.0 free theme.

المستجدات

أنت هنا: Home Accueil